حكاية احمد مجدي في النهاية

سينما وفن
nahla26 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
حكاية احمد مجدي في النهاية

الفنان أحمد مجدي قبل ان يكون فنان فقد عمل بالإخراج لمدة ٣ سنين ومن اهم أعماله في الإخراج افلام قصيرة وكانت من تأليفه أيضا فيلم “لا أحد هناك” و”كيكة بالكريمة” كما لا يقتصر دوره علي الاخراج فقد ظهر موهبته الفنية في اختيار ادواره المتميزة التي تركت اثر في متعة المشاهدين حيث ان الفنان أحمد مجدي دخل في السباق الرمضاني 2020 ووجوده في منافسة قوية جدا وبالرغم انه ضيف شرف في مسلسل “النهاية” الي ان دوره محوري مع الفنان يوسف الشريف.

قصة مسلسل النهاية

مسلسل “النهاية” فكرة الفنان يوسف الشريف الذي أخذنا لزمن حرب التكنولوجيا التي لم نشاهدها من قبل بالفعل مسلسل مثير للتشوق وملئ بالخيال العلمي الذي لم نتوقع وجوده في الدراما المصرية حيث ان هذا العمل الدرامي المتميز يضم مجموعة من الفنانين الرائعين تأليف عمرو سمير عاطف إخراج ياسر سامي كما حدث في مسلسل “كفر دلهاب” الذي خلط بين الرعب والدراما المصرية في عصور قديمة وكان هذا العمل فكرته وتأليفه ايضا بجانب المؤلف سمير عاطف وايضا مسلسل “القيصر” الذي أخذنا الي السنيما الاوربية.

حيث ان الفنان أحمد مجدي يلتقي مع الفنانة ياسمين صبري في مسلسل “فرصه تأنيه” في رمضان 2020 حيث ان موهبتها المتميزة أدي لانطلاق الفنانة ياسمين صبري تأخذ دور بطوله مطلقه بعد مسلسل “حكايتي” الذي نال اعجاب المشاهدين واعلي نسبة مشاهدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.