غضب ياسمين صبري من توقف فرصة تانية

2020-04-27T00:06:39+03:00
2020-04-27T02:02:40+03:00
سينما وفن
nahla27 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
غضب ياسمين صبري من توقف فرصة تانية

لابد من وجود أشخاص تحمل في نفوسهم الغيرة والحقد والكرة على مواقع التواصل الاجتماعي لآثاره البلبلة وتوتر الوضع وانتشار الفوضى بالرغم من انشغالها بزواجيها من رجل الأعمال احمد ابو هشيمة هل يوقف ذلك الفنانة ياسمين صبري عن مسلسلها “فرصه تأنيه”؟ بالعكس الفنانة ياسمين صبري محبة لجمهورها ورغبتها في ظهورها على الشاشة المصرية في رمضان 2020

عن مسلسل “فرصة تانية”

وبالرغم من وفاة شقيقة الفنانة نهال عنبر الي انها رغبت أيضا في عدم توقف المسلسل او عرقلته واستئناف حاله الزعل والحزن التي تسودها علي شقيقها والاستمرار في مشاركة المسلسل حيث ان الفنانة نهال عنبر ممثلة قديرة لديها القدرة علي الفصل بين حياتها الشخصية وحياتها المهنية الفنية عكس الاشاعات التي يتداولها الأشخاص  ذات النفوس المريضة علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان الفنانة نهال عنبر فنانة قديرة ومتميزة لها اعمال كثيره لا تكفي سطور حيث ان مسلسل “فرصه تأنيه”  ثاني عمل مشترك بينها وبين الفنانة ياسمين صبري في مسلسل “حكايتي” الذي عرض في رمضان الماضي ٢٠١٩ الذي امتع الجمهور بأحداثه المختلفة.

مسلسل “فرصه تانية” تأليف مصطفي جمال اخراج مرقص عادل كما شارك مجموعة من الفنانين المتميزين مثل الفنان الكوميديان الفنان ادوارد ذو الحس الفني الذي أمتعنا بأدوار سينمائية عديدة والفنانة هبة مجدي التي تمتاز ايضا بالحس الفني الراقي والطرب الممتع قبل التمثيل حيث أصبحت بعد ذلك محترفة في أداء ادورها الدرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.