تتر لعبة النسيان يتصدر ترند

سينما وفن
nahla27 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تتر لعبة النسيان يتصدر ترند

رمضان هذا العام ملئ بالأعمال الفنية المختلفة المشوقة التي تسعد الجماهير وخروجهم من الملل الذي يعيشه الوطن وبالرغم من وجود الازمه الي أنى الفنانين عبروها لوجودهم على الشاشة في رمضان 2020 واخذوا بعض من الاحتياطات اللازمة كتعقيم الاستديو وفريق العمل بشكل يومي والاستعانة ببعض من الأطباء لحماية فريق العمل.

عن الفنانة “دينا الشربيني”

حيث طرحت الشركة المنتجة على قناة mbcمصر تتر مسلسل “لعبه النسيان” التي تدور احداثه حول الخيانة والعواقب التي تعود منها ومن ابطال المسلسل دينا الشربيني التي تتميز بأعمالها المختلفة والفنان احمد داوود حيث اجتمعوا في رمضان الماضي في مسلسل “زي الشمس” الذي نال علي نسبه نجاح كبير وايضا الفنان محمود قابيل الذي غاب كثيرا عن الدراما المصرية وعاد بعمل درامي متميز وقوي مثل أعماله السابقة تأليف تامر حبيب إخراج هاني خليفه.

حيث ان مسلسل “لعبه النسيان” ملئ بالمفاجأة الغير متوقعه حيث أعلنت الفنانة هنا شيحه عن وجودها في المسلسل ولكن لم تفصح عن دورها فقد تركت ذلك لتوقعات الجمهور لحين عرض المسلسل في اول يوم رمضان حيث ان الفنانة دينا الشربيني ليها اعمال عديده متميزة لا حصر لها التي تركت جو من الاستمتاع عند المشاهدين مثل مسلسل مليكة في رمضان 2018 مع الفنان مصطفي فهمي والفنانة صفاء الطوخي ومسلسل عشم ابليس في رمضان 2017 مع الفنان عمرو يوسف والفنانة دلال عبد العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.