المخرج رؤوف عبد العزيز ينتهي من تصوير الاختيار

سينما وفن
nahla27 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
المخرج رؤوف عبد العزيز ينتهي من تصوير الاختيار

حيث ان مسلسل “الاختيار” ملئ بالأحداث الدسمة التي تعبر عن حياة القائد احمد صابر المنسي داخل جيش مصر العظيم ويجسد شخصية القائد احمد المنسي الفنان امير كراره والمسلسل من تأليف باهر دويدار إخراج بيتر ميمي هذه الثلاثية العظيمة الذي في رصيد تاريخهم الفني يوجد اعمال مختلفة رائعة حيث اشتركت هذه الثلاثية بعمل أجزاء مسلسل “كلبش” الذي نال أعلي نسبه مشاهده كما امتع الجمهور بأحداثه الشيقة والمثيرة كما قدم لنا المخرج بيتر ميمي إخراج مسلسل “الاب الروحي” الذي كان سلسله فنية تستحق المشاهدة والنجاح.

سبب الاستعانة بالمخرج رؤوف عبد العزيز

تم الاستعانة بالمخرج رؤوف عبد العزيز في أحداث المعارك الحربية بالجيش لا يعني تقليل من قدره المخرج بيتر ميمي نظرا للازمه التي تحدث في البلاد وتعطيل كثير من احداث المسلسل ولخبطه الامور على المستوي الفني العام عندما رأت الشركة المنتجة هذا الوضع وخروجها من السباق الرمضاني وسرعه الوقت في الانتهاء فطلبت مساعده من المخرج رؤوف عبد العزيز لعرض مسلسل “الاختيار” في رمضان 2020 وما زال مسلسل داخل المنافسة.

من ابطال مسلسل “الاختيار” الفنان امير كراره الذي يؤدى شخصيه البطل احمد صابر المنسي وايضا الفنان أحمد العوضي لوجوده ثاني مرة مع الثلاثية الرائعة الذي شارك معهم في العمل السابق في الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” حيث انه فنان صاعد اختاره الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين لإيمانهم بانه ممثل فني موهوب ورائع للمشاركة في مسلسل “متخافوش” في اول مشواره الفني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.