اهانه رامز جلال من بعض نجوم الفن

سينما وفن
nahla27 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
اهانه رامز جلال من بعض نجوم الفن

برنامج السنادي لقد فاق كل التوقعات وبالرغم من توقع الجمهور بإلغاء البرنامج بسبب الازمه التي تمر بيها البلاد الي انه فجئنا بنزول البرومو على قناة mbc” مصر” في رمضان 2020 فقد استعان رامز جلال بالمذيعة اروي في برنامجه الرمضاني 2020 بعد حرق أكثر كروته وتأكده بعدم شك الضيف بها ومن هنا تبدأ المغامرة وانتقام لاعبي الزمالك من رامز جلال ومنهم طارق حامد وبن شرقي وفي كل محاوله انتقام يفشل حقا رامز غير متوقع وكل عام مغامرة أصعب من السابقة لها.

فكره برامج رامز جلال

مقالب رامز في الماضي كان ينطلق عليها الكاميرا الخفية قبل ان يحولها رامز الي مقالب عنيفة تثير غضب الفنانين حيث كان انطلاق برامج الكاميرا الخفية سنه 1983 للفنان فؤاد المهندس الذي أبدعنا بالمعني الحقيقي للكاميرا الخفية بمواقف طريفة بين الشعب ثم انتقلت الي الفنان ابراهيم نصر الذي أشهره ب “زكيه زكريا” وكان يوجد تطور ملحوظ ثم قدم المخرج علي العسال فكره طريفة ببرنامج “اديني عقلك” التي رسمت الضحكة والبهجة علي وجوه المشاهدين ثم انتقلت الكاميرا الخفية بين الفنانين مع الفنان حسين الامام.

ثم استخدم الفنان رامز جلال الكاميرا الخفية بأسلوب مختلف لرعب ورهبه الفنانين التي تتبين بحبه لأصحابه كما يقول ” انا بحب اصحابي” وبالرغم من غصب أصدقاءه الفنانين الي انه حقق نجاحا ساحقا في مقالبه الرمضانية التي ينتظرها الجميع في رمضان “رمضان احلي 2020”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.