غادة عبدالرازق في سلطانة المُعز

سينما وفن
nahla27 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
غادة عبدالرازق في سلطانة المُعز

صرحت غادة عبدالرازق انشغالها باستكمال تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “سلطانة المعز” المقرر عرضه على شاشة قنوات النهار خلال العرض الرمضاني للعام الحالي، “سلطانة المعز” من بطولة غادة عبد الرازق والفنان حسن حسني الذي شارك في رمضان الماضي بمسلسل أبو جبل، ومن تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد بكير.

تصريحات غادة عبد الرازق

حيث من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية إنجي على التي تقوم بتقديم برنامج “أسرار النجوم ” ذكرت غادة عبد الرازق انها تعاقدت على مسلسل جديد سوف يتم تقديمه خلال رمضان القادم وسوف تقوم بتقديم شخصية تاريخية هي شجرة الدر أو حتشبسوت وأنه من الممكن تقديم إحدى الشخصيتين التاريخيتين.

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق علي حسابها علي الانستقرام البرومو الخاص بـ أحداث مسلسلها الجديد حيث تقوم من خلال احداث المسلسل على تقديم شخصية السيدة القوية التي تنتمي إلى إحدى الحارات الشعبية ورثت مجموعة من المحلات التجارية وتقوم بإدارتها عقب وفاة والدها وتقع في الحب.

وقد تعرض مسلسل “سلطانة المعز” الي أزمة حيث سافر محمد حاتم إحدى ابطال المسلسل إلى فرنسا ولم يتمكن من العودة بسبب توقف الطيران الدولي خلال أزمة فيرس كورونا الحالية، حيث تم إعادة تصويره 27 مشهد قام محمد حاتم بتصويرها قبل سفره، وتمت الاستعانة بالفنان أحمد ماجد ليحل بديل عن محمد حاتم، وكانت آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل “حدوته مرة ” بطولة مجدي كامل ومحمد شاهين وتم عرض المسلسل في رمضان 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.