ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبدالعزيز يتصدر جوجل

سينما وفن
nahla27 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبدالعزيز يتصدر جوجل

تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز مرة اخرى فى مسلسل “ونحب تانى لية” فهو مسلسل إجتماعى رومانسي تؤدى فيه الفنانة ياسمين عبد العزيز دور مهندسة ديكور تسمى “غالية”ويؤدى دور زوجها الفنان شريف منير فى شخصية “عبد الله” ولكنهما يعيشان حياة غير مستقرة لا تخلو من المشاكل وتنتهى المشاكل والخلافات التى بينهم فى النهاية بالإنفصال.

الفنانة “ياسمين عبد العزيز” بين الكوميديا والدراما

اعتدنا رؤية الفنانة “ياسمين عبد العزيز” على مدار العديد من السنوات فى الأدوار الكوميدية ومنها فيلم “صايع بحر” عام 2004 الذي قدمت بطولته مع الفنان “احمد حلمى” كما لمعت معه ايضا فى بطولة فيلم “زكى شان” وفى عام 2006 شاركت الفنان “احمد عز” بطولة فيلم “الرهينة” الذي قامت فيه بدور “لينا” وبالرغم من كون الشخصية مذيعة فى برنامج إخباري إلا انها اضافة طابعا كوميديا طريفة للشخصية وفى عام 2017 شاركت الفنان الشاب مصطفى خاطر بطولة المسلسل الكوميدي “هربانة منها” الذي حقق نجاحا ووجد قبولا هائلا لدى الجمهور.

ثم فاجأتنا الفنانة “ياسمين عبد العزيز” عام 2019 ببطولة مسلسل “لأخر نفس” الذي خرجت فيه الفنانة عن ثوبها الكوميدي تماما لتقدم لنا عملا دراميا بعيدا كل البعد عن الكوميديا وعادت لتكرر التجربة هذا العام فى بطولة مسلسل “ونحب تانى ليه” والتى شاركتها بطولته الفنانة “سوسن بدر” التى تؤدى دور والدة “غالية” وايضا يشاركهم البطولة الفنان كريم فهمى فى شخصية “مراد السويفى” والذي سوف تحبه الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها والفنانة الشابة تارا عماد التى تؤدى دور “يسرا” صديقة ياسمين عبد العزيز المقربة والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.