أبطال مسلسل ليه لأ يواصلون التصوير

سينما وفن
nahla27 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أبطال مسلسل ليه لأ يواصلون التصوير

وضح أبطال مسلسل “ليه لا” انهم يستكملون تصوير المشاهد الباقية من المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل رغم عدم وضوحها بخصوص عرض المسلسل بعد، والإفادة، لم تقم القناة المخصصة لعرض مسلسل ” ليه لا” بعرض البرومو مما ادى الي الغموض حول عرضه، توقف مسلسل “ليه لا” لمده اسبوعين بسبب فيروس كورونا والأخذ بالإجراءات الوقائية علي الرغم من انه مكون من 15 حلقة فقط، وكان من المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان علي ان يتم عرض مسلسل بعنوان ” الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” في النصف الاول من  رمضان، بالإضافة ان هذه النوعية من المسلسلات القصيرة تلاقي نجاحا كبيرا فمن امثله هذه النوعية مسلسل ” في كل اسبوع يوم جمعه” الذي شارك في بطولته منه شلبي واسر ياسين ولاقي نجاحا جماهيريا عظيماً.

قصة مسلسل لية لا

يقدم مسلسل “ليه لا” عده قضايا أهمها الاختلاف بين الاجيال في الفكر والثقافة والمتغيرات التكنولوجية، كما يعرض القضايا الاجتماعية التي يعترض عليها الآباء و ينساق ورائها الأبناء.

يشارك في المسلسل النجمه امينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، ناردين فرج، محسن محي الدين، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، القدير عبد الرحمن ابو زهرة، وتأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف، الجدير بالذكر ان الفنانة امينه خليل انتهت من تصوير افلامها الثلاثة، “صاحب المقام” مع الفنانة يسرا واسر ياسين وتوأم روحي” مع حسن الرداد وعائشة بن أحمد، و”حظر تجول” مع الهام شاهين وأحمد حاتم وتأليف وإخراج امير رمسيس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.