رسالة ياسمين صبري لـ والدتها “شكراً يا أمي”

2020-04-29T00:59:49+03:00
2020-04-29T01:39:30+03:00
منوعات
nahla29 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
رسالة ياسمين صبري لـ والدتها “شكراً يا أمي”

في ظل تداعيات الأزمة العالمية بسبب فيرس كورونا وتعطيل حركة الطيران غابت نسرين والدة الفنانة الجميلة ياسمين صبري عن عقد قران ابنتها علي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في احتفالية عائلية شملت الأسرتين فقط والاختصار الأمر في المقربين فقط في ظل إجراءات وقائية المتبعة  وسيطرت أجواء هادئة علي عقد القران ويتميز بالبساطة وقد شاركت الام فرحتها بياسمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وعلقت قائلة تم عقد قران ابنتي الحبيبة ياسمين علي أحمد أبو هشيمة  ربنا يبارك يارب وعلقت ياسمين صبري أيضا في خاصية الاستوري علي الإنستغرام  وقالت شكرا جزيلا يا أمى.

ياسمين صبرى وأبو هشيمة

وقد أعلن احمد أبو هشيمة وياسمين صبري خطوبتها الشهر الماضي في حفل اسري احتفل الثنائي بعقد قرانهما منذ أيام وحرصت الفنانة ياسمين صبري علي نشر الصور الخاصة بحفل عقد القران علي حسابها عبر الانستغرام حيث ظهر العروسان في حالة حب وسعادة وعلقت علي الصورة الخاصة بينهما بالقلوب وتاريخ الزواج الخاص بهما وظهرت العروس بمظهر بسيط للغاية وكانت في قمة أناقتها والنعومة حيث ظهرت بفستان ابيض رقيق وبسيط مع شعر منسدل و اكسسوارات ماسية بسيطة.

تشارك الفنانة ياسمين صبري في دراما رمضان ٢٠٢٠ بمسلسل  ” فرصة تانية ” بطولة احمد مجدي وآيتن عامر ودياب  ويعتبر هذا العمل ثاني بطولاتها بعد مسلسل “حكايتي” والذي شاركها فى النجم احمد صلاح حسنى ووفاء عامر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.