اللعبة تجمع هشام ماجد وشيكو في رمضان 2020

2020-04-29T01:29:15+03:00
2020-04-29T01:38:37+03:00
منوعات
nahla29 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
اللعبة تجمع هشام ماجد وشيكو في رمضان 2020

يواصل نجمي الكوميديا هشام ماجد وشيكو تصوير مشاهد مسلسلهم “اللعبة” حيث صرح شيكو أنه انتهي من تصوير حوالي 30٪؜ من مشاهدة في المسلسل كما يواصل ابطال المسلسل تصوير مشاهد مسلسلهم في إحدى الفنادق الكبرى ب 6 أكتوبر ومن المقرر عرض العمل على شاشة Mbc مصر خلال رمضان 2020، وأكد شيكو عن سعادته بالعمل مع أسرة المسلسل حيث يقدم شيكو وهشام ماجد كوميديا بشكل مختلف تماما، وان العمل سوف ينال إعجاب جميع اذواق المشاهدين.

أحداث مسلسل اللعبة

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية مازو ويجسدها هشام ماجد وشخصية وسيم ويقدمها شيكو وتستمر الأحداث حول تنافس يومي بين عائلتي مازو وعائلة وسيم من خلال لعبة للفوز بها، وخلال أحداث المسلسل يتطور الأمر من منافسة بسيطة إلى منافسة شرسة، مسلسل “اللعبة” من كتابة ورشة من ورش الشباب المتخصصة في الكتابة ومن إخراج معتز التوني ويشارك في بطولة المسلسل أحمد فتحي ومحمد ثروت.

ويواصل الفنان هشام ماجد الدعاية لمسلسلة الجديد والذي يشاركه فيه رفيق مشواره الفني شيكو حيث نشر البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل عبر حسابه على الانستجرام وعلق على الصورة وقال “انتظرونا في رمضان … احنا المرة دي جابيين “وكانت آخر أعمال هشام ماجد وشيكو في إحدى مواسم رمضان السابقة 2017 كان مسلسل ” خلصانة بشياكة ” من بطولة أحمد مكي والفنانة دينا الشربيني وبيومي فؤاد وأوس أوس نجم مسرح مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.