ملخص الحلقة الخامسة 2 فى الصندوق

سينما وفن
nahla29 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
ملخص الحلقة الخامسة 2 فى الصندوق

تبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل 2 فى الصندوق بشوقة الذي يؤدى شخصيته الفنان الشاب ” حمدى المرغنى بانه يتحدث مع الصحفى “بدير الحديدي” الذي يسكن فى العمارة الذي يشتغل بها “شوقة” ويخبره عن موهبته فى التمثيل ويطلب منه محاولة مساعدته لمن الصحفى لم يكن لديه علاقات فى الوسط الفنى لكنه يعطيه كتابا عن المسرح.

انتخابات رئاسة الزبالين

تعرض الراقصة سونيا التي تؤدي شخصيتها الفنانة “رحاب الجمل” عرض عمل لشوقه “حمدى المرغنى” وروقة “اوس اوس” ان يعملان معها فى الكباريه كمساعدين راقصة وعندها وافق روقة فورا ولكن رفض شوقة وظل يعمل مع والده فى مهنة جمع القمامة  ولكن مع اصرار شوقة ومحاولاته العديدة لاقناع روقة بعدم العمل معها اقتنع روقة وايضا كانت تشتد الخلافات بين بغدادى التى يؤدى شخصيته الفنان “حجاج عبد العظيم” وابنته ناهد “نهى عابدين” بسبب رفضها العريس الغنى الذي يعمل فى مهنة النقاشة فى الكويت.

وايضا كان كلا من بغدادى والدوعكى منشغلان حول ترشيحهما فى انتخابات رئاسة الزبالين فكلا منهما منشغل فى برنامجه الانتخابى وتنتهى الحلقة بمعرفة رشاد الذي يؤدى شخصيته الفنان “احمد عبدالله محمود بعلاقة اخته ناهد وشوقة ويقوم باخبار والده بغدادى على الفور يذهبان الى منزل الدعكى، والمسلسل من بطولة حمدى المرغني واوس اوس وصلاح عبد الله وحجاج عبد العظيم ومن تاليف لؤى السيد ومن اخراج محمد مصطفى .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.