ومازال التحدي قائماً فمن يربح “وسيم أم مازو”

سينما وفن
nahla29 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ومازال التحدي قائماً فمن يربح “وسيم أم مازو”

“وسيم ومازو” والتحدي الدائم والتسابق بينهم هكذا تدور أحداث مسلسل “اللعبة” الذي يشارك في بطولته هشام ماجد، شيكو، ميرنا جميل، مي كساب، وأحمد فتحي مع مجموعة أخرى من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل حول شخصين أحدهما ضرب الأخر فتوعده الآخر بالانتقام وبدأت اللعبة من هنا، فكل شخص منهم يستطيع أن ينتقم من الآخر أو يأخذ حقه منه يفعل ذلك ولا يتوانى الآخر عن الرد عليه.

متابعة لأحداث مسلسل “اللعبة”

ودارت أحداث الحلقات الأخيرة التي عرضت من المسلسل حول افتعال مازو لمشكلة داخل الفندق الذي يديره وسيم، واكتشاف وسيم ذلك ومعرفته أن مازو يقيم بالفندق فيقوم برفع حالة الطوارئ ليفسد الخطة على مازو بإرادته في إحداث مشكلة في فرح داخل الفندق، وكمحاولة من وسيم للانتقام من مازو يبلغ زوجته والتي تلعب دورها الفنانة مي كساب بأن زوجها يخونها في هذا الفندق.

وتنتهي الحلقة بحصول مازو على جائزة كبيرة من صاحب الفندق والذي يقوم بدوره الفنان بيومي فؤاد وهي ١٠٠ ألف جنيه، ويحصل وسيم على جائزة الموظف المتفوق والمثالي ليفوز مازو في التحدي هذه المرة، والمسلسل من إخراج معتز التوني، وتأليف فادي أبو السعود.

وكان هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي قد تشاركا في تقديم برنامج “الفرنجة” في عام ٢٠١٥ وكان يعرض كل أسبوع على قناة النهار ودارت حلقاته حول السلوكيات الغير صحيحة التي نقوم بها يوميا ويعرضها البرنامج في إطار التمثيل، ثم يستضيف البرنامج نجم معين ويتحدث معه حول هذه التصرفات، كما يقارن البرنامج بين تصرفات المصريين وتصرفات الأجانب إذا وضعوا في نفس الموقف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.