فقدان بصر وبتر سائق في ” ليالينا 80″

سينما وفن
nahla29 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
فقدان بصر وبتر سائق في ” ليالينا 80″

بعد بداية عرض مسلسل ” ليالينا 80″ تبدأ الحلقة الثانية من المسلسل ببحث “مريم” والتي تقوم بدورها الفنانة غادة عادل عن ابنتها جميلة في كل مكان بعد رحيل زوجها إياد نصار للحاق بأخيه الذي تعرض لحادث حريق بيته، وتعرف مريم بعد ذلك بخبر إصابة ابنتها ونقلها إلى المستشفى وتخبر زوجها ليلحق بها، ويخبر شخص هاجر الشر نوبي والتي تقوم بدور “فاطمة” بأن أخيها “راضي” قد قام بحادث بالتاكسي الذي يعمل عليه.

ابنة إياد نصار تفقد بصرها إثر تعرضها لحادث

ويتسبب الحادث في فقدان جميلة لبصرها بصورة مؤقتة مما يضع والديها في حالة انهيار شديدة، كما يتعرض راضي لبتر قدمه بسبب الحادث مما يجعل أخته في حالة يرثى لها، وتفقد صابرين وعيها وتلعب دور والدة راضي بعدما ترى ابنها في هذه الحالة وتشهد على بتر ساقه، وتختم الحلقة على فتح محضر بين مريم ورقية “صابرين” وكل واحدة منهم تتبادل التهمة مع الأخرى ويرفضوا التنازل.

وتدور أحداث مسلسل ” ليالينا 80″ حول رجل يعود من دولة عربية وتتغير حياته تماما بعد تعرض ابنته لحادث سير وفقدانها بصرها، ويبدأ بملاحظة تصرفات زوجته واكتشاف طباعها، ويشارك في بطولته غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، محمد الشقنقيري، منة عرفة، ومحمد عادل، ومن إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد عبد الفتاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.