مي عمر ابنة الفتوة أحمد خليل في دراما رمضان 2020

سينما وفن
nahla29 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مي عمر ابنة الفتوة أحمد خليل في دراما رمضان 2020

بعدما عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل “الفتوة” لبطله ياسر جلال احتلت النجمة مي عمر المشاركة في بطولة المسلسل المركز الثالث على تويتر في الترند، فالفنانة الرقيقة مي عمر من أبرز النجمات التي لمعوا بشدة في الفترة الأخيرة، وخصوصا بعدما قامت بدور شهد في مسلسل “الأسطورة” أمام الفنان محمد رمضان، وتعود الفنانة هذا العام لتشارك في واحد من المسلسلات القوية والتي انتظرها الجمهور منذ بداية تصويرها، ويعتبر الفنان ياسر جلال من أهم الفنانين الآن على ساحة المسلسلات الدرامية الرمضانية.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “الفتوة”

وقامت الفنانة مي عمر بدور ابنة النجم أحمد خليل في مسلسل “الفتوة” وتدعى “ليل” ومطلقة من فتوة من الفتوات الكبار في المسلسل وهو رياض الخولي، وتشهد الحلقة الثانية على اختطافها من قبل رجال طليقها بعد ضرب صديقتها التي قامت بدورها هنادي مهنا على رأسها وأخذ ليل عنوة، وذلك بسبب تدبير العرافة وداد.

وعبر أحد المعلقين على تويتر على أداء النجمة مي عمر قائلا: ” تستطيع أن تختار الأدوار التي تلائمها تماما” وأضاف معلق آخر: ” أن أهم شيء بالنسبة للفنان أن يستمر ليلائم عصره ولا يبتعد عن ما يحتاجه الفن ويستطيع أن يؤدي ويتقن الأدوار التي تعرض عليه ومي عمر تفعل ذلك تماماً”.

وتدور أحداث المسلسل في حي الجمالية حول عصر الفتوات والصراع بينهم وسعي كل واحد لأخذ مكان الآخر والسيطرة والتحكم في الناس، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب الفنان ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، نجلاء بدر، مجدي فكري، وأحمد خليل، والمسلسل من إنتاج شركة سنرجى، وإخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.