قصة حب كريم فهمي وياسمين عبد العزيز في رمضان2020

سينما وفن
nahla29 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
قصة حب كريم فهمي وياسمين عبد العزيز في رمضان2020

أنطلق الماراثون الدرامي الرمضاني منذ عدة أيام وبدأ عرض مختلف المسلسلات التي ينتظرها المشاهد من عام لآخر، ومن ضمن النجوم الذي ينتظرهم الجمهور هي النجمة ياسمين عبد العزيز والتي تقدم هذا العام المسلسل الدرامي الرومانسي “ونحب تأني ليه” والذي يشاركها البطولة فيه كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، وإسلام جمال.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “ونحب تأني ليه”

وتبدأ أحداث الحلقة الثانية من المسلسل بطلاق “غالية” وزوجها “عبد الله” لتغادر بيتها إلى منزل أمها، وبعد مرور مدة على هذا الطلاق تبدأ في البحث عن فرصة عمل فتجد عمل لتنفيذ الديكور لفيلم ما، وفي طريقها تتعرض لحادث حيث ترتطم سيارتها “بيسرا” التي تقوم بدورها تارا عماد وتذهب إليها معتذرة لتبدأ قصة الصداقة بينهما.

وبعد ذلك يصادف أن تحضر غالية إلى عيد ميلاد صديقتها ومراد موجود هو الآخر لحضوره فتبدأ بينهم نظرات الحب والإعجاب ويطلب رؤيتها مرة أخرى ومقابلتها، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سنرجى، وتدور أحداثه حول الحب والانفصال فتترك غالية زوجها وتنفصل عنه ومن بعدها تقابل شخص آخر يحبها ولكنها تخاف الارتباط به حتى لا تتعرض لخيبة أمل جديدة.

ويعد مسلسل “لآخر نفس” هو آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز الدرامية، وهو مسلسل لبناني من إنتاج مروان حداد وشارك في بطولته كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، راودني حداد، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة متزوجة تقع في حب رجل متزوج وتدور الأحداث حول صراع لبناني فلسطيني بسبب ميليشيات فلسطينية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.