حمدي الميرغني يشارك الزعيم عادل إمام في كوميديا “ڤلانتينو” برمضان2020

سينما وفن
nahla29 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
حمدي الميرغني يشارك الزعيم عادل إمام في كوميديا “ڤلانتينو” برمضان2020

يدخل الزعيم عادل إمام الموسم الدرامي الرمضاني هذا العام بمسلسل “ڤلانتينو” والذي يشاركه بطولته الفنانة دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، طارق الإبياري، وبدرية طلبة، وتدور أحداث المسلسل حول رجل وزوجته يمتلكان مجموعة مدارس مختلفة وهذا الرجل يتورط في علاقته بالنساء وزوجته صارمة وقوية مما يسبب له المشكلات معها، ويتحدث أيضا عن الصراع بين المدارس ومشكلات التعليم، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا التي أعتدنا عليها من الفنان عادل إمام.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “ڤلانتينو”

دارت أحداث المسلسل في حلقته الثانية حول حريق قام بأحد المدارس التي يمتلكها عادل إمام بالمسلسل وهي مدرسة الضرب الأحمر، وكانت في طور التجهيز لافتتاحها خلال أيام، كما يحاول الجميع استغلال ابنته “نانا” في المسلسل والتي تقوم بدورها هدى المفتي، فيحاول أستاذها في الجامعة أن يجعلها ترتبط به فيساعدها في أبحاثها، ويحاول عمرو وهبة أيضا اللعب عليها من أجل الحصول على أموال أبيها.

وتنتهي الحلقة الثانية من المسلسل بزيارة الزعيم لبيت أخته وإخبارها له بأن ابنها قد عاد إلى البيت سكران فيقرر أن يربيه ويعاقبه على ذلك ويلعب هذا الدور حمدي الميرغني، والمسلسل من إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر، وكانت الحلقة الأولى قد تم عرضها ودارت أحداثها في إطار المشاهد الكوميدية المختلفة والتي كان أبرزها معاقبة ڤلانتينو لابن أخته بسبب تعرضه لإحدى الموظفات فقام بضربه بالعصا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.